أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي وصفتك وكوني طباخة لدينا.

الطبخ

تعرفي على عالم الطبخ

ليست كل النساء خبيرات في الطبخ. بعضنا تجدن أنفسهن تقفن في المطبخ حائرات وتفتقدن للثقة بالنفس. ذلك أمر طبيعي ويجب ألا نستسلم له. عندما إن كنت من النساء اللواتي تنتقلن إلى منزل الزواج بدون خبرة ومعرفة في الطبخ فما عليك سوى أن تستكشفي عالم الطبخ عبر موقعنا كي تبدئي حياتك الجديدة بمذاقات جديدة ومثيرة وتشعري بالفخر كلما وضعت وجبة على المائدة.

اقرئي المقالات المتعددة التي تعرّفك على أسس الطبخ بدءاُ بحفظ المكونات حتى تزيين المائدة. تعرفي على الأدوات المطبخية الضرورية وكيفية استخدامها وتوظيفها في الطبخ بكل انواعه. تعلمي كيف تعدّين الطبخات وتحفظينها للأيام التي تكونين فيها منشغلة وفي عجلة من أمرك. إذا كنت امرأة عاملة، لا يعني ذلك أنك غير قادرة على الاستمتاع بالطبخ واختبار المطبخ والعيش على الطعام الجاهز بل يمكنك أن تتعلمي عن جميع الطرق التي تتيح لك التنظيم ما بين العمل والأكل السريع الصحي الذي تعدينه في البيت ببضع دقائق. يمكنك أيضاً أن تخصصي يوم في الأسبوع لإعداد وجبات الغذاء لبقية أيام الأسبوع وما عليك سوى تسخين الوجبات في الفرن فتبقى جاهزة وطعمها طازج ورائع. تصفحي الوصفات ونصائح الطبخ السريع لتجدي ما تبحثين عنه.

وسّعي خبرتك في الطبخ

أما بالنسبة للنساء منا الخبيرات في الطبخ منذ صغرنا ونحن نقف إلى جانب امهاتنا ونتأمل أساليبهن الرائعة والتقليدية في الطبخ، هؤلاء النساء بالطبع يعرفن أسس الطبخ وهن خبيرات في إيجاد الطرق للوصول إلى المذاقات واللمسات التقليدية والعريقة. لكن ذلك لا يعني انهن تعرفن كل ما يتعلق بالطبخ. الطبخ هو عالم واسع مليء بالمغامرات الجديدة. يمكنك أن توسّعي ثقافتك المطبخية وتتعرفي على المطابخ العالمية الجديدة والوصفات الغريبة والمثيرة من الأكل العربي بكل أنواعه: الشامي واللبناني، المصري العريق، المغربي المدهش... إلى الأكل الآسيوي من الأرز المقلي الصيني حتى السوشي الياباني، والاكل الغربي من المطبخ الامريكي الشهير إلى المطابخ الأوروبية الراقية والفاخرة.

لا تحدّدي عالم الطبخ في الثقافة التي أتيت منها، بل كوني شجاعة واستكشفي الجديد وابهري أصدقائك وعائلتك بكل الأطباق الجديدة وحفلات العشاء الثقافية المختلفة واستمتعي بالطبخ بمستويات لم تتخيليها من قبل!

  • نتائج صفحة الوصفات: